فتح تطبيقات ايفون 5s عن طريق البصمة Touch ID


iPhone-5s-bioprotect

فتح تطبيقات ايفون 5s عن طريق البصمة Touch ID

اداة الجيلبريك BioProtect لحماية التطبيقات برقم سري مع البصمة Touch ID. على عكس اداة AppLocker, فان BioProtect للايفون 5s فقط لانها تعتمد على البصمة Touch ID, ولا توفر خيار كلمة المرور كبديل. لذلك لايمكن استخدامها مع اجهزة الايفون القديمة بدون بصمة. ويمكن قفل التطبيقات فقط لانها لاتدعم المجلدات حالياً.
BioProtect فتح تطبيقات ايفون 5s عن طريق البصمة Touch ID
مايجعل اداة BioProtect مميزة هي الرسومات والتصميم والخيارات. هذا يجعلها افضل خيار لمن يرغب في حماية التطبيقات عن طريقة البصمة Touch ID.
لتكوين التطبيقات التي تريد قفلها, ادخل على الاعدادات وانتقل الى BioProtect, الصفحة يمكن الوصول اليها فقط مع Touch ID.
عند محاولة فتح تطبيق مغلق, فان الاداة تطالبك بالمصادقة باستخدام بصمتك, سوف تظهر لك رسوم متحركة رائعة عند الضغط على Touch ID لفتح التطبيق.
BioProtect فتح تطبيقات ايفون 5s عن طريق البصمة Touch ID
كما انها تتيح لك اختيار اللون للدوائر عن طريق اعدادات (BioProtect > Circle Color) على اساس لون جهازك مثل الابيض والاسود والذهبي.
BioProtect Circle Color فتح تطبيقات ايفون 5s عن طريق البصمة Touch ID
حتى وقت كتابة هذا الموضوع, هناك بعض المشاكل في الاداة هو ان الرسوم المتحركة تبقى تعمل في الخلفية حتى عندما تختفي. واشتكى بعض المستخدمين ان اجهزتهم اصبحت اكثر سخونة, وان عمر البطارية اصبح يستهلك بسرعة. وقد اعترف مطور الاداة Limneos بهذا الخطاء على تويتر ويعمل على اصلاحها.
عمومن قد يكون تم حل المشاكل في تحديث جديد لا اعلم, بامكانك تحميل BioProtect من السيديا, وهي ليست مجانية, قد لاتكون اداة Applocker مصممة مثلها, لكنها توفر الكثير من المميزات وهي مجانية ايضا وبدون مشاكل.


 
 
 
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة ل اسم المدونة ©2014 نقل بدون تصريح ممنوع.